رئيس التحرير : مشعل العريفي

زوج ممرضة يكشف تفاصيل وفاتها في نفس المستشفى الذي تعمل به في المدينة .. وسر مكالمة الفجر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : روى مقيم باكستاني تفاصيل ما حدث مع زوجته ، الممرضة التي تعمل في إحدى المستشفيات الخاصة بالمدينة ، والذي توفيت به .
وقال وسيم شريف ، زوج الممرضة سكينة يوسف ، بحسب صحيفة الوطن ، أن زوجته كانت حاملا بالشهر التاسع وتراجع عند طبيبة النساء والولادة ولا تشعر بالألم، حيث سبق لها أن وضعت مولودها الأول بصورة طبيعية، وهذا حملها الثاني وكانت تراجع بشكل طبيعي، وليس هناك ما تشكو منه، قائلا: «إنه تم الاتصال عليها من قبل زميلة لها بالمستشفى الخاص طلبت حضورها، فجرا، وقامت بوضع مغذ لها ومن ثم إبرة، وحينها قامت الزوجة تشتكي بعد تلك الإجراءات وتغير لونها ودخولها بحالة فقدان" .
وأضاف شريف : " توجهت الممرضة طلب طبيب من غرفة العناية ليقوم بالإسعاف وإجراء عملية إنعاش للقلب قبل تحويلها وإدخالها غرفة العمليات وإجراء عملية قيصرية عاجلة، حيث خرجت من غرفة العمليات فاقدة الوعي وأدخل الطفل الحضانة، وتمت إعادة الزوجة من جديد إلى غرفة العمليات لوجود نزيف من موقع العملية مجددا، وقد طلب مني التوقيع على محضر باستئصال الرحم للمريضة".
وقال شريف، إن ما شاهدته من إجراءات للمريضة لم يكن بالصورة الصحيحة، وقد واجهت الزوجة إهمالا واضحا في إدخالها غرفة العمليات وما سبقها من إجراءات، حيث تقدمت بشكوى رسمية للشؤون الصحية طلبا في التحقيق في وفاة زوجتي ومحاسبة المقصرين وما تبعها من فقدان الزوجة والطفلة المريضة».

arrow up